الآن.. رابط تحميل تحديث ببجي الكورية 2022.. تنزيل تحديث ببجي الكورية update pubg kr 2.2
تنزيل ببجي الكورية 2021 | بالخطوات.. رابط تحميل PUBG KR أحدث إصدار

يشهد رابط تنزيل ببجي الكورية PUBG KR  عمليات دخول متكررة على مدار اليوم من عشاق لعبة ببجي الأصلية في العالم كله، وذلك بعد أن ذاع صيت الإصدار الكوري من لعبة ببجي ، ويجد بعض رواد عالم ببجي صعوبة في تحميل لعبة ببجي الكورية ، لذلك ننشر لمتابعينا خطوات تحميل النسخة الكورية من ببجي بالتفصيل ، كما نستعرض كل ما يهم حضراتكم عن هذا الإصدار في سطور المقال التالي، فكونوا معنا.

تنزيل ببجي الكورية

نود التنويه إلى أمر هام قبل الانتقال إلى تنزيل ببجي الكورية، وهو توضيح لطبيعة النسخة الكورية من ببجي، ومدى اختلافها عن ببجي العالمية ذات الشعبية الطاغية في عالم الألعاب الإلكترونية.

تختلف نسخة PUBG KR  عن الإصدارات الأصلية  والتحديثات المتكررة التي تطلقها الشركة المطورة Tencent Games، في كونها صادرة عن شركة كورية، كما أنها تحمل  نفس لغتها.

مميزات ببجي الكورية PUBG KR

أيضا، هناك اثنان من الاختلافات الهامة بين ببجي العالمية والكورية،  حيث تتيح ببجي الكورية للاعب الخيار بين التواجد كضيف، أو التسجيل من حسابه في اللعبة.

أما الخاصية الثانية، هي أنها  من خلال سيرفرات خاصة بالإصدار الكوري فقط، كما أنها قللت وقت ضغط الفرق من 30 ثانية إلى 20 ثانية فقط، لذلك تفوق سرعتها ببجي الأصلية.

خصائص نسخة PUBG KR

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن PUBG KR  ، بالإضافة إلى ما سبق من خصائص مميزة للعبة ببجي الكورية، نضيف ان هذا الإصدار يقدم للاعبين من خلاله عدد هائل من الهدايا يفوق بكثير ما تقدمه ببجي العالمية.

أخيرا، تجدر الإشارة إلى أنك إن اخترت تنزيل ببجي الكورية، سوف تستمتع بوجود الخرائط المبتكرة والحديثة وكذلك أحدث أنواع القنابل اليدوية  والأسلحة.

خطوات تحميل ببجي الكورية

إذا أعجبكم ما ذكرناه من مميزات عن الإصدار الكوري، يمكنكم تنزيل ببجي الكورية ببساطة كما سنوضح في الخطوات التالية:

  • أولا ، دخول متجر جوجل بلاي ثم  تحميل ملفّ لعبة ببجي الكوريّة “من هنا“.
  • لتجنب مشكلة اللغة، عليكم تغيير امتداد ملفّ التحميل على الهاتف إلى ZIP. ، ثم  الانتقال إلى “تحميل”
  • بعد انتهاء التحميل، يمكن تثبيت الملف عقب فك ضغطه ، ثم حفظه على الجهاز في الحال.
  • أخيرا، حفظ اللعبة في مكان التخزين الذي تختاره على الجهاز

تحديث ببجي الكورية update pubg kr 2.2

مع طرح تحديث ببجي العالمية أعلنت ببجي الكورية عن التحديث الجديد الذي طاله انتظاره وهو يمل رقم 2.2 ويشمل العديد من التحسينات خاصة وأنه يعاصر تحديث السر العتيق لدي ببجي العادية وعودة مود الفرعون وأبراج الاستدعاء.

شحن شدات ببجي الكورية

بعد تنزيل ببجي الكورية يبحث الكثير من لاعبي ببجي عن طريقة شحن شدات ببجي الكورية من أجل الحصول على مستلزمات لعبة ببجي الكورية خاصة مع طرح ملابس وسيارات جديدة مع تحديث ببجي الكورية الجديد 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!