أخبار ليفربول اليوم.. بشرى سارة لجماهير الليفر بعودة الثلاثي المصاب

زف نادي ليفربول الإنجليزي بشرى سارة لجماهيره بعد الإصابات المتكررة التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، خاصةً وأن الفريق يمر بفترة صعبة للغاية تحت قيادة يورجن كلوب الذي لم يستقر على الشكل الأساسي في الموسم الجديد بسبب كثرة الإصابات، حيث أعلن الليفر عن عودة ثلاثي الفريق للتدريبات بعد التعافي من الإصابة.

ليفربول يعلن عودة ثلاثي الفريق من الإصابة

ونشر ليفربول صور من التدريبات الجماعية التي خاضاه الفريق الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء قبل مواجهة رينجرز الأسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تواجد الثلاثي أندرو روبيرتسون وكيرتس جونز واليكس أوكسلايد تشامبرلين.

ويغيب تشامبرلين عن قائمة ليفربول الأوروبية، حيث عانى اللاعب من إصابة طويلة قبل بداية الموسم وهو ما دفع الألماني يورجن كلوب لاستبعاده من القائمة خلال دور المجموعات، في المقابل لم يقرر المدير الفني للريدز مشاركة الثنائي أندرو روبيرتسون وكيرتس جونز في التشكيل الأساسي للفريق أمام جلاسكو رينجرز.

ويعاني ليفربول على مستوى الظهير الأيسر خاصةً وان اليوناني تسيميكاس لم يقدم المرجو منه خلال مشاركاته الأخيرة، فيما يُعد خط وطس ليفربول الحلقة الأضعف على مستوى المواسم الأخيرة، خاصةً بعد تقدم جايمس ميلنر وجوردان هندروسن في العمر، فضلًا عن إصابات تياجو ألكنتارا المتكررة.

مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

ويستعد الليفر لمواجهة جلاسيكو رينجرز الأسكتلندي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء الغد الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!