نتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا Inter Milan vs Sampdoria اليوم في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا Inter Milan vs Sampdoria اليوم في الدوري الإيطالي، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” معقل النيراتزوري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الكالتشيو، حيث تمكن فريق المدرب سيموني إنزاجي من اكتساح سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا Inter Milan vs Sampdoria

وتمكن إنتر ميلان من الفوز على سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث افتتح ستيفن دي فراي النتيجة في الدقيقة الحادية والعشرين من عمر الشوط الأول، فيما أضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والأربعين.

واختتم البديل خواكين كوريا ثلاثية النيراتزوري في مواجهة الليلة عند الدقيقة الثالثة والسبعين من عمر المباراة، ليرتقي بالأفاعي للمركز الخامس برصيد 24 نقطة بعدما وصل للفوز الثامن من أصل اثني عشرة مباراة، بجانب الخسارة في أربعة مباريات.

تشكيل إنتر ميلان ضد سامبدوريا

وأعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، التشكيل الرسمي للأفاعي أمام سامبدوريا في الجولة الثانية عشر من الكالتشيو، والذي شهد تواجد الثنائي إيدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز في مقدمة الهجوم، وبتبديل وحيد عن المواجهة السابقة أمام فيكتوريا بلزن، حيث حل المدافع ستيفن دي فراي بدلًا من أتشيربي، وجاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ميلان سكرينيار – ستيفن دي فراي – أليساندرو باستونى.

خط الوسط: داونزيل دامفرايس – نيكولو باريلا – هاكان تشالهان أوغلو – هنريك مخيتاريان – دي ماركو.

خط الهجوم: إيدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!