الآن Now.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق الدراما التركية التاريخية في أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي والذي نال مكانه خاصة لدي الكثير من الجماهير في كافة أرجاء الوطن العربي.

أحداث الحلقة 98 من مسلسل قيامة عثمان التركي

ويبدأ الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي من الحلقة 99 بعد إنتهاء الجزء الثالث في شهر يونيو الماضي عند الحلقة 98 والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والشيقة التي أثارت إعجاب محبي الدراما التركية.

وكانت الحلقة 98 والأخيرة من الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان شهدت فتح عثمان قلعة يني شهير، حيث يريد أن يجعلها عاصمة لدولته، كما قام بقتل رومانوس قائد روما، بينما استشهدت ابن عمة عثمان أيغول زوجة جيركوتاي.

وأصبح مسلسل قيامة عثمان التركي محل اهتمام الكثير من الجماهير في الوطن العربي حيث يترقبون بشغف موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الرابع والتي تعتبر الحلقة 99 من المسلسل التركي.

موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان أكدت أنه سوف يتم عرض الموسم الرابع من المسلسل في منتصف شهر أكتوبر القادم على قناة ATV التركية، والذي استحوذ على مكانة خاصة لدى كافة جماهير الوطن العربي والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي في منتصف شهر أكتوبر القادم 2022 على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء من كل أسبوع عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتبر مسلسل قيامة عثمان من أهم المسلسلات التركية التاريخية والتي تحظى باهتمام كبير وشعبية كبيرة في الوطن العربي نظرًا لعرضه الأحداث المثيرة والتاريخية والشيقة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع وترددها

ونعرض لكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان التركي الموسم الرابع والتي يريد معرفتها الكثير من عشاق المسلسلات التركية في الوطن العربي:-

قناة ATV التركية

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة فور الشباب

التردد : 11316.
معدل الترميز : 27500.
الاستقطاب : عمودي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة الفجر الجزائرية

التردد : 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وينطلق الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان مع سلسلة جديدة من الفتوحات التي يقوم بها المؤسس عثمان من أجل استكمال تأسيس  الدولة العثمانية بضم الكثير من القلاع من أجل استمرار وضع اللبنة الأساسية لاستكمال تأسيس الدولة العثمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!