“سوبر جلوب”.. نتيجة مباراة الأهلي وكيلسي البولندي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

انتهت مباراة الأهلي وكيلسي البولندي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد للرجال، حيث لعب المارد الأحمر على الميدالية البرونزية لعام ألفين واثنين وعشرين، في بطولة سوبر جلوب المقامة في المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الأهلي وكيلسي البولندي كرة يد

وخسر الأهلي أمام فريق كيلسي البولندي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ليكتفي الأحمر برابع مونديال الأندية لكرة اليد للرجال سوبر جلوب، والمقام في مدينة الدمام بالسعودية.

وأنهى الأهلي الشوط الأول أمام كيلسي بفارق ثلاثة أهداف للأخير، وبنتيجة 16-13، قبل أن يتسع الفارق في الشوط الثاني ويصل إلى تسعة أهداف لتنتهي المباراة بفوز الفريق البولندي بنتيجة 35-26.

مشوار الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

وتمكن الأهلي من الوصول للمربع الذهبي بعد تصدر مجموعته التي ضمت بنفيكا البرتغالي ومضر السعودي، حيث انتصر على الفريق السعودي في المباراة الأولى بنتيجة 36-30، قبل أن يخطف بطاقة التأهل من بطل الدوري الأوروبي فريق بنفيكا بالفوز بنتيجة 29-28.

وخسر الأحمر أمام ماجديوبرج الألماني في الدور نصف النهائي بنتيجة 36-28، فيما خسر فريق كيلسي البلوندي أمام برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا، ليلعب الفريقين على تحديد المركزين الثالث والرابع.

وضمت قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية لكرة اليد: “أحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، راؤول نانتس، عبد الرحمن فيصل، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب، إسلام راضي، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، محمد إبراهيم، محسن رمضان، سيف هاني، شهاب عبد الله، مصطفى خليل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!