تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ضد بيراميدز في الكونفدرالية اليوم 4 / 4 / 2021

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المصرية والمغربية عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ضد بيراميدز في الكونفدرالية اليوم 4 / 4 / 2021 والتي تقام في العاصمة المغربية الرباط لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ضد بيراميدز

وقبل أن نعرض لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ضد بيراميدز في الكونفدرالية اليوم 4 / 4 / 2021 فإن المباراة تقام في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أقرأ أيضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النجم الساحلي والصفاقسي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وفيما يخص متابعة المباراة فإنها ستكون وسط متابعة جماهيرية رائعة للغاية وذلك نظرًا للقوة التي يمتلكها الفريقين بالإضافة إلى حجم المنافسة بينهما من أجل التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصةً بعد أن حصد كلًا منهما ستة نقاط في الجولة الأولى والثانية بتحقيقهما فوزين متتاليين.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ضد بيراميدز

وخلال الساعات الماضية بدأت بعض المواقع الإلكترونية الإعلان عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء ضد بيراميدز في الكونفدرالية الافريقية اليوم 4 / 4 / 2021 في الدول العربية على الرغم من حصول قناة بي إن سبورت إتش دي 4 على حقوق بث المباريات في البطولة إلى غاية المباراة النهائية.

ومن المُنتظر أن تُنقل المباراة عبر القناة المغربية الأولى على النايل سات ويُمكن الحصول على التردد الخاص بها كالآتي :-

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11860
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي.

تردد قنوات مباراة الرجاء ضد بيراميدز اليوم 4 / 4 / 2021

ولم تقتصر تلك التساؤلات على ذلك فحسب بل بدأ البحث جليًا أيضاً عن باقي القنوات المفتوحة التي ستتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً خاصةً وأن ملايين من المتابعين المصريين والمغاربة ينتظرون نقلها على الهواء مباشرةً في جيع أنحاء الوطن العربي والإجابة عن كافة هذه التساؤلات أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس على تردد 11642 أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!