تصرف صادم من سيد عبد الحفيظ تجاه شيكابالا بعد مباراة السوبر المصري

صدم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء بتصرفه مع محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب التتويج بكأس السوبر المصري مساء أمس الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

سيد عبد الحفيظ يؤازر شيكابالا

وظهر سيد عبد الحفيظ بعد التتويج بكأس السوبر المصري، وهو يؤازر لاعب وسط الزمالك محمود شيكابالا على أرضية ملعب هزاع بن زايد في الإمارات المتحدة ودارت بينهما محادثة شريفة بكل ود وحب وبين الطرفين، وهو أمر يحدث قليل، حيث طالما وجدت مشاحنات بين سيد عبد الحفيظ وشيكابالا، وهو ماجعل الأمر غريب بالنسبة لبعض مشجعي قطبي الكرة المصرية.

شيكابالا يحرص على دعم مؤمن زكريا

وحرص لاعب وسط الزمالك على الذهاب لمؤمن زكريا ودعمة على الأزمة القوية التي يمر بها والدعاء له بالشفاء العاجل لذلك لم يكن من ضمن لاعبي الفريق الذين توجهوا إلى منصة التتويج من أجل استلام الميداليات.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكتساح نظيره فريق الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن نهائي كأس السوبر المصري في موسمه الجديد 2022-2023، التي استضافته دولة الإمارات العربية.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر عقب فوزه على نظيره فريق الزمالك، قد رفع رصيده إلى اثنا عشرة لقب في بطولة كأس السوبر المصري، ولديه مشوار حافل بالتاريخ والألقاب في البطولات المحلية والإفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!