سجل الآن.. رابط التقديم في الكلية العسكرية العراقية 2022 eformsmod.ur.gov.iq الدورة 113 والشروط المطلوبة

يريد عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في دولة العراق معرفة كافة الأوراق المطلوبة من أجل التقديم لأبنائهم في الكلية العسكرية العراقية الدورة 113، وكذلك أهم الشروط المطلوبة والخطوات التي عليهم إتباعها من أجل التقديم في الكلية العسكرية وانضمام طلاب المرحلة الإعدادية إلى الجيش العراقي.

موعد التقديم في الكلية العسكرية العراقية الدورة 113

وكانت وزارة الدفاع العراقية أعلنت في وقت سابق عن فتح باب التقديم في الكلية العسكرية العراقية الدورة 113 أمام كافة الطلاب، وأشارت إلى أنه تم فتح باب التقديم في يوم السبت الماضي والذي وافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، وسوف يستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء والموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكلية العسكرية العراقية الدورة 113

ويمكن للراغبين في التقديم بالكلية العسكرية العراقية الدورة 113 من تسجيل كافة البيانات والمعلومات المطلوبة من أجل إتمام عملية التقديم ولكن بعد الإطلاع على كافة الشروط والقواعد التي وضعتها الأكاديمية العسكرية العراقية من أجل التقديم في الكلية العسكرية.

1- في حالة وفاة أحد الوالدين يجب على الطالب تقديم شهادة الوفاة + 4 صور منها.
2- 4 صور شخصية ويجب أن تكون حديثة.
3- شهادة الجنسية + 4 صور منها.
4- يجب توافر بطاقة السكن بالإضافة إلى 4 صور منها.
5- توافر أصل هوية الأحوال المدنية+ 4 صور منها.
6- توافر الوثيقة الدراسية+ 6 صور منها.

ويوضح لكم موقع في المدرج أهم الخطوات التي يجب على الطالب المتقدم في الكلية العسكرية العراقية الدورة 113 إتباعها، وذلك من أجل إتمام عملية التسجيل بشكل صحيح مثلما أعلنت وزارة الدفاع العراقية:-

1- فتح الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الدفاع العراقية من هنا.
2- عليك الإطلاع على الشروط المطلوبة بعد ذلك.
3- قيام المتقدم بحل المسألة الحسابية.
4- القيام بالضغط على رابط الاستمارة.
5- وفي الخطوة الخامسة، قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة.
6- الضغط على طباعة الاستمارة.

وكان القائد العام للقوات المسلحة العراقية أكد أنه من يستحق ويطبق الشروط والأحكام التي حددتها الأكاديمية العسكرية العراقية واجتياز كافة الاختبارات الطبية هو من يتم قبوله في الكلية العسكرية العراقية الدورة 113، كما أنه نوه إلى ضرورة كتابة المتقدم كافة البيانات المطلوبة بشكل بارع.

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرضنا لكم أهم المعلومات والتفاصيل التي ترغبوا في معرفتها من أجل التقديم في الكلية العسكرية العراقية الدورة 113 وعليكم زيارة موقعنا باستمرار من أجل معرفة كل ما هو جديد بخصوص هذا الملف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!