تقييم صادم لمحمد صلاح بعد مستواه في مباراة ليفربول وأرسنال بالبريميرليج

وضعت الصحف الانجليزية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق العاشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 تقييمات للاعبي فريق نادي ليفربول الذين شاركوا في خسارة الريدز يوم أمس الأحد على يد فريق نادي أرسنال بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الامارات لحساب مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج.

تقييم صلاح أمام أرسنال من الصحف الإنجليزية

ولم ينجح الفرعون المصري في هز شباك الجانرز في الوقت الذي لم يكمل فيه المباراة الأمر الذي جعل سهام الانتقاد تطوله بعد المستوى الهزيل الذي قدمه خلال المباريات الماضية.

وعلى الرغم من أن صلاح لعب المباراة أساسيًا لكنه خرج وتم استبداله في الدقيقة التاسعة والستين ولعب بدلًا منه النجم البرازيلي فابينيو.

ووضعت الصحف الانجليزي تقييم لكافة لاعبي الريدز من 1 إلى 10 حيث تبيان تقييم الدولي المصري بين خمسة إلى ستة درجات ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ5.2 درجة من عشرة.

في الوقت الذي كان فيه المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هو الأفضل بين لاعبي ليفربول حيث وصل متوسط تقييمه إلى سبعة درجات من عشرة.

مستوى صلاح مع ليفربول

يُذكر أن صلاح الذي بدأ مع ليفربول عام 2017 بع أن انضم لهم من روما الايطالي لعب 265 مباراة في جميع البطولات تمكن خلالهم من تسجيل 160 هدفا وأرسل 67 تمريرة حاسمة في الوقت الذي تمكن فيه من الفوز بسبعة بطولات وهم :-

  • دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه
  • الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020
  • كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!