رسميًا.. برشلونة يودع دوري أبطال أوروبا وينتقل للدوري الأوروبي عقب فوز إنتر ميلان

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وذلك للمرة الثانية على التوالي، الذي يخرج الفريق الكتالوني من هذا الدور، وذلك عقب فوز إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره فريق فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى عشرة نقاط في المركز الثاني من ترتيب المجموعة، خلف بايرن ميونخ صاحب المركز الأول الذي يحمل في رصيده اثنا عشرة نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد أربعة نقاط فقط، ويقبع فيكتوريا بلزن في المركز الرابع بدون نقاط.

وكان الفريق الكتالوني قد صعب موقفه في الصعود إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله أمام نظيره فريق إنتر ميلان بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب كامب نو.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتقام الآن مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة على أرضية ملعب كامب نو، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!