عاجل.. كلوب يكشف أسباب إستبدال محمد صلاح أمام أرسنال في البريميرليج

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الانجليزي على الأسباب التي دفعته لإستبدال الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز خلال المواجهة التي خاضها الفريق يوم أمس الأحد أمام أرسنال لحساب مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج.

كلوب يكشف أسباب إستبدال محمد صلاح أمام أرسنال

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كلوب قد خرج بتصريحات تلفزيونية عقب نهاية المواجهة أكد أن الفريق في الشوط الثاني إفقتد الفريق لبعض المرونة على المستوى الهجومي رغم أننا كنا الأفضل عقب تسجيل الهدف الثاني بواسطة روبيرتو فيرمينو.

وأضاف :” سبب خروج محمد صلاح من المواجهة أنني شعرت بحاجتنا إلى الدفاع بصورة أكبر عقب المجهود الكبير الذي قام به الفرعون المصري”.

وإستكمل :” صلاح تمكن من القيام بدور دفاعي كبير من أجل مساعدة ترينت ألكسندر أرنولد وفي الشوط الثاني قررت أن يلعب هندرسون مكانه في مركز الجناح فيما لعب فابينينو في الوسط”.

وأنهى :” خروج صلاح لا تعد إشارة إلى أنني كنت أفكر في الدفاع من اجل الحصول على نقطة التعادل فحسب بل أردت الفوز بالمواجهة لكن هذا ما لم ننجح في الخروج به وخسرنا النقاط الثلاثة”.

يُذكر أن مواجهة الأمس شهدت خروج الفرعون المصري في الدقيقة السبعين ولعب بدلًا منه الدولي البرازيلي فيرمينيو في الموقعة التي خسرها الفريق على ملعب إستاد الامارات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ويقبع في المركز العاشر بعد البداية الكارثية لحامل لقب البريميرليج الموسم قبل الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!