فرص تأهل برشلونة لدور الـ 16ببطولة دوري أبطال أوروبا.. الكتالوني ينتظر المعجزة

بات تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، أمر معقد وخاصة عقب تعادل الفريق الكتالوني في الجولة السابقة أمام نظيره فريق إنتر ميلان بثلاثة أهداف لمثلهما على أرضية ملعب الكامب نو، يوم الثالث عشر من شهر أكتوبر.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره فريق بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تطمح كتيبة تشافي هيرنانديز في تحقيق الفوز على أرضية ملعب كامب نو.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

وفي نفس المجموعة، يلتقي فريق إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري عند تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فرص تأهل برشلونة إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

ويحتاج تأهل برشلونة إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لعوامل كثيرة، بعض منها خارج إرادة كتيبة تشافي، حيث يتوقف على نتيجة مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن، وهو ما يجعل أمر الفريق الكتالوني معقد للغاية.

4 عوامل من أجل تأهل برشلونة لدور الـ 16بدوري أبطال أوروبا

1-تعثر إنتر على ملعبه أمام فكتوريا بلزن التشيكي، فإما التعادل أو الهزيمة.

2-انتصار برشلونة على بايرن ميونيخ في كامب نو بالجولة الخامسة، أو التعادل، في حال هزيمة الإنتر.

3-هزيمة الإنتر أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة على ملعب أليانز أرينا.

4-انتصار برشلونة على فكتوريا بلزن التشيكي بالجولة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!