كبار أندية البريميرليج تزاحم ريال مدريد Real Madrid في صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري، أن كبار أندية الدوري الإنجليزي توجهت للتعاقد مع صفقة ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

رغبة ريال مدريد في التعاقد مع بيلينجهام

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية مؤخرًا أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يرغب في التعاقد مع بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم، وذلك لتدعيم صفوف النادي الملكي.

وينتظر الميرينجي حسم موقف الألماني توني كروس من التجديد للفريق أو الرحيل، وذلك للتحرك للتعاقد مع بيلينجهام في أسرع وقت، لاقتناع كارلو أنشيلوتي الشديد بقدرات اللاعب.

كبار أندية الدوري الإنجليزي ترغب في التعاقد مع بيلينجهام

وطبقًا لما ذكرته  صحيفة “إسبان”، فإن مانشستر يونايتد ومان سيتي وتشيلسي بالإضافة إلى ليفربول، قرروا التوجه للتعاقد مع الإنجليزي الشاب بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

بروسيا دورتموند يرغب في تجديد عقد بيلينجهام

وفي سياق متصل تتطلع إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند إلى مواصلة الاستفادة من خدمات اللاعب الشاب خلال الفترة القادمة، وذلك عبر تمديد عقده وعدم السماح له بالرحيل لأي نادٍ أخر.

الجديد بالذكر أنه من المقرر أن  ينتهي العقد للجوهرة الشابة بيلينجهام، صاحب الـ19 عامًا، رفقة بروسيا دورتموند في يونيو 2025.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!