نتيجة مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد

انتهت مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال المقامة في تونس في الفترة ما بين 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر للعام الجاري ألفين واثنين وعشرين.

نتيجة مباراة الزمالك والأفريقي التونسي لكرة اليد

وبدأ لقاء الزمالك والأفريقي التونسي بتكافؤ كبير بين الطرفين، حتى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول حينما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 17-17، قبل أن يحصل الفري التونسي على رمية جزائية ويسجل هدف التقدم لينهي الشوط الأول لصالحه.

وانطلق الشوط الثاني بحماس كبير من الفريق الزملكاوي إلا أنه اصطدم بجدار تونسي سميك، حيث تقدم الأفريقي بفارق وصل إلى 5 أهداف قرب انتهاء المباراة قبل عودة الزمالك وتقليص الفارق لتتنهي المباراة لصالح الفريق التونسي بنتيجة 33-31.

مشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا

ودخل نادي الزمالك مباراة الليلة أمام الأفريقي التونسي بحثًا عن تحقيق الفوز والعلامة الكاملة في دور المجموعات للنسخة الثالثة والأربعين من البطولة، بعدما انتصر في الجولات الثلاث الماضية على حساب كلًا من ريد ستار الإيفواري بنتيجة 40-17، ومولودية الجزائر بنتيجة 34-25، وفاب ياوندي الكاميروني بنتيجة 43-21.

وتضم قائمة الزمالك لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان “هتلر” – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

فيديو مباراة الزمالك والأفريقي التونسي لكرة اليد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!