نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن Bayern Munich vs Viktoria Plzen في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن Bayern Munich vs Viktoria Plzen اليوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على أرضية ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن

وحسمت مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن Bayern Munich vs Viktoria Plzen للفريق البافاري الذي أجهز على الفريق التشيكي منذ الدقائق الأولى للقاء، حيث افتتح الدولي الألماني ليروي ساني في الدقيقة السابعة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف سيرجي جنابري الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط ليون جوريتسكا ليسددها على يسار الحارس التشيكي ماريان تفيردون.

وعزز ساديو ماني بالهدف الثالث في الدقيقة الحادية والعشرون بعد مجهود فردي كبير، قم جاء الدور مجددًا على ليروي ساني الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الثاني، قبل أن يختتم البديل إيريك تشوبو موتينج خماسية البايرن في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر المباراة.

تشكيل بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن

وأعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني الألماني للبايرن، التشكيل الرسمي في مواجهة فريق فيكتوريا بلزن، والذي بدأ بالأسماء التالية:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي – دايوت أوباميكانو – ماتياس دي ليخت – ألفونسو ديفيز.

خط الوسط : ليون جوريتسكا – ريان جرافينبيرتش – جمال موسيالا – ليروي ساني.

خط الهجوم: ساديو ماني – سيرجي جنابري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!