الليفر والسيتي.. موعد مباراة ليفربول القادمة Liverpool والقنوات الناقلة لها

أنهى ليفربول البروفة الأخيرة قبل لقاء مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، لحساب الجولة الحادية عشر من البريميرليج، حيث تمكن الليفر من كتساح جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مان سيتي

ويستضيف ملعب “أنفيلد” بمدينة ليفربول، مواجهة الليفر والسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في قمة الجولة رقم 11 من البطولة الإنجليزية.

وتنطلق مباراة الليفر والسيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والسيتي

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك القنوات القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد ليفربول في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشرة نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في أربعة مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 20 هدفًا واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وسجل لاعبيه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!