مجانا.. القنوات الناقلة لبطولة شمال أفريقيا للشباب لأقل من 20 عاما

تعد القنوات الناقلة لبطولة شمال أفريقيا للشباب لأقل من 20 عاما، واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الأفريقية والعربية في كل مكان، حيث تستضيف مصر وتحديدًا مدينة السويس، فعاليات دورة شال أفريقيا المجمعة والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب بمصر.

القنوات الناقلة لبطولة شمال أفريقيا للشباب

ويتم بث وإذاعة جميع مباريات بطولة شمال أفريقيا للشباب أقل من 20 عامًا، عبر القناة الرسمية لاتحاد شمال أفريقيا عبر منصة “يوتيوب”، ويمكنكم متابعة مجريات البطولة عبر القناة من خلال الرابط التالي: (UNAF: UNION NORD-AFRICAINE DE FOOTBALL).
وتُقام البطولة على ستاد السويس في الفترة ما بين 18 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري، وبمشاركة أربعة منتخبات وهم المغرب والجزائر وتونس وليبيا.

ويتأهل المنتخب صاحب المركز الأول لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، والتي ستُقام في العام القادم ألفين وثلاثة وعشرين على الأراضي المصرية.

واقترب منتخب المغرب من التأهل للكان بعدما حصد أربعة نقاط من أول جولتين، وفي حال انتهاء مباراة تونس وليبيا بالتعادل، سينهي المنتخب المغربي الجولة الثانية متصدرًا بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، وقد يكفيه التعادل في الجولة الأخيرة أمام منتخب ليبيا من أجل التأهل مباشرةً لكأس أمم أفريقيا بمصر 2023.

ويأتي الترتيب حال انتهت مباراة تونس وليبيا بالتعادل على النحو التالي:

1- منتخب المغرب: 4 نقاط.

2- منتخب ليبيا: نقطتين.

3- منتخب تونس: نقطتين.

4- منتخب الجزائر: نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!