موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 101 على قناة الفجر الجزائرية وترددها

يبحث عشاق المسلسلات التركية الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان التركي الحلقة 101 على قناة الفجر الجزائرية، إضافة إلى تردد هذه القناة الجديد من أجل تنزيلها ومتابعة حلقات المسلسل الشهير والذي يعتبر مميز لدى كافة الجماهير في الوطن العربي.

ويحرص الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا على متابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان التركي 101 باستمرار، وذلك نظرا للعديد من الأحداث المثيرة والشيقة والتاريخية التي يتم عرضها من خلال هذه المسلسل والفتوحات الإسلامية.

وتم عرض الحلقة 101 من مسلسل قيامة عثمان التركي على قناة ATV التركية مساء أمس الأربعاء والموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، والتي شهدت العديد من الأحداث النارية التي سوف تنال إعجاب الجمهور في كافة أرجاء الوطن العربي.

وكانت قناة الفجر الجزائرية أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية ومع عرض مسلسل قيامة عثمان التركي في الموسم الرابع عن حصولها علي حقوق إذاعة هذا الجزء من المسلسل التركي وذلك بعدما فشلت في عرض الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان 101 مما أدى إلى إحباط الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 101 على قناة الفجر الجزائرية

ونعرض لكم مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان التركي 101 الموسم الرابع على قناة الفجر الجزائرية والتي يبحث عنها عدد كبير من الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسوف نعرضه في السطور التالية:-

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان التركي 101 على قناة الفجر الجزائرية ومثلما أعلنت القناة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها أنه يتم عرض هذا المسلسل كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022

ونقدم لكم تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات من أجل ضبط ترددها ومن ثم متابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان التركي الذي يتم عرضه كل يوم خميس:-

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر نايل سات

– تردد قناة الفجر الجزائرية 12034

– معدل الترميز 27500

– الاستقطاب أفقي

– معامل تصحيح الخطأ 3/4

الجودة HD

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

– تردد قناة الفجر الجزائرية 11034

– الاستقطاب عمودي

– معدل الترميز 5000

– معامل تصحيح الخطأ 3/4

ويُذكر أن مسلسل قيامة عثمان التركي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه واعتباره من أفضل الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضية، إضافة إلى تخطيه ملايين المشاهدات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!