موعد مباراة أرسنال وبودو جليمت Arsenal Vs Bodo في الدوري الأوروبي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، لمواجهة نظيره بودو جليمت الترويجي، مساء الغد الخميس، في أحد منافسات بطولة الدوري الأوروبي للنسخة الحالية 2022/2023.

ويلتقي الفريقان الغد الخميس الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد أزمريا مسقط رأس بودو جليمت،في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويدخل أرسنال بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على ليفربول في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء يوم الأحد الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلى عدم هزيمته في الجولتين الماضيتين من اليوروبا ليج.

ويسعى بودو في الأخذ بالثأر بعد هزيمته أمام آرسنال في مباراة الذهاب في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك من خلال تعويض الهزيمة بثلاث نقاط من ضيفه الغد.

ويشارك الفريقان في بطولة الدوري الأوروبي بعد فشل كل منهما في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

موعد مباراة أرسنال وبودوجليمت في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية في لقاء الغد الخميس، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبودو في الدوري الأوروبي الخميس

تذاع مباراة أرسنال ومضيفه بودو النرويجي غدا الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط بجودة عالية.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!