موعد مباراة إياب بيراميدز وهلال الساحل pyramids Vs Hilal Alsahil في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، لمواجهة نظيره بنادي هلال الساحل، يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز في مواجهة هلال الساحل في الكونفدرالية الأفريقية

وضرب الفريقان موعد مساء السبت على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويشارك بيراميدز في الكونفدرالية الأفريقية موسم 2022/2023، بعد فشله في المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، حيث أحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الزمالك والأهلي الموسم المنصرم.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز بيراميدز على هلال الساحل على أرضه بهدفين دون رد بتوقيع التونسي فخر الدين بن يوسف، والهدف الثاني عن طريق ومصطفى فتحي.

موعد مباراة بيراميدز وهلال الساحل في كأس الكونفدرالية

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين بيراميدز وضيفه هلال الساحل، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وهلال الساحل في الكونفدرالية الأفريقية

تذاع مباراة يوم السبت بين هلال الساحل وبيراميدز عبر شبكة أون تايم سبورت On Time sports 2، الحاصلة على حقوق بث مباريات دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا في جمهورية مصر العربية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!