موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 من بطولة إفريقيا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والمصرية في كل مكان.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الاتحاد المنستيري مساء السبت القادم الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الاتحاد المنستيري، مساء السبت عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد السلام.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري

وحقق الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي فوزًا مُستحقًا على نظيره فريق الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الاتحاد المنستيري، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس المصرية، ويمكتكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

تردد قناة أون تايم سبورت:

التردد: 11681.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!