موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، باهتمام كبير من جانب عشاق ومحبي كرة اليد في كل مكان، حيث يلتقي الفريقين في قمة مصرية بنكهة أفريقية على الأراضي التونسية  برسم منافسات نصف النهائي للبطولة الأفريقية في نسختها الثالثة والأربعين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

ويأتي موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، مساء اليوم الجمعة السابع من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في نصف النهائي المرتقب الذي يسعى من خلاله نادي الزمالك للوصول لنهائي البطولة التي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة التي أقيمت عام 2019 في كاب فيردي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

وتمتلك قناة الوطنية التونسية 1 و2 حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال 2022، حيث ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في نصف النهائي، بجانب بث الاتحاد الأفريقي لكرة اليد عبر الحساب الرسمي بث مباشر للمباراة.

كما يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر عبر موقعنا “في المدرج”، ضمن خدمة البث التي نقدمها لأقوى المباريات المصرية والأفريقية والعربية وأيضًا العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!