موعد مباراة الزمالك وإنبي Zamalek Vs Enppi في الجولة الثالثة من الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حامل لقب الدوري للموسم المنصرم، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، لمواجهة نظيره إنبي، في لقاء قوي في أحد منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وضرب الزمالك موعد مع إنبي مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

الزمالك يواجه إنبي في الأسبوع الثالث من الدوري

يسعى الزمالك للدخول في المباراة بقوة وحصد الثلاث نقاط بهدف مصالحة جماهيره، بعد الخسارة التي تعرض لها مساء يوم الجمعة الماضي أمام غريمه النادي الأهلي.

وخسر الزمالك بطولة السوبر المصري الجمعة الماضية على ملعب ستاد هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بهدفين نظيفين بتوقيع برونو سافيو وكريم فؤاد نجوم الأهلي.

يدخل الزمالك اللقاء محتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط من فوزين متتالين وبفارق مباراة عن المتصدرين، فيما يأتي إنبي في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري العام

تنطلق صافرة بداية مواجهة الزمالك وإنبي في الدوري العام مساء الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري

حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث بطولة الدوري العام، في جمهورية مصر العربية من ضمنها لقاء الزمالك وإنبي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!