موعد مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد

يلتقي الزمالك ضد الأفريقي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال، والمقامة بتونس في الفترة بين الثلاثين من شهر سبتمبر وحتى التاسع من شهر أكتوبر الجاري، حيث يخوض القلعة البيضاء اللقاء الرابع والأخير في دور المجموعات أمام أحد ممثلي الدولة المستضيفة.

موعد مباراة الزمالك والأفريقي التونسي لليد

ويأتي موعد مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، يوم الغد الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي يسعى من خلالها رجال يد الزمالك تحقيق الفوز لإنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعدما حققوا الفوز في أول ثلاث مباريات.

وتُقام مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين.

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال أول ثلاث مباريات، حيث بدأها بانتصار عريض على حساب ريد ستار الإيفواري وبنتيجة 40-17، قبل أن يحقق الفوز على مولودية الجزائر بنتيجة 34-25، وأخيرًا انتصر يوم أمس الاثنين على حساب فاب ياوندي الكاميروني بنتيجة 43-21.

وتضم قائمة الزمالك لبطولة أفريقيا لكرة اليد كلًا من: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!