موعد مباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد النجيري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي لواجهة نظيره فريق ريفرز يونايتد ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، حيث ينتظر انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم العربية في كل مكان.

نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد وريفرز يونايتد

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي أمام نظيره وريفرز يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

موعد مباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد في إياب دور الـ 32

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي تظيره فريق وريفرز يونايتد مساء الأحد القادم الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد مساء الأحد، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وريفرز يونايتد

وحتى وقتنا هذا فلم يتم الإعلان بشكل رسمي عن قناة ستنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الوداد الرياضي أمام ريفرز يونايتد مساء الأحد القادم في مباراة إياب دور الاثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال إفريقيا،  لكن من المتوقع أن  تتمكن قناة المغربية الرياضية من نقل اللقاء بشكل مباشر وحصري من أرضية الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!