موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند Bayern Vs Dortmund في الدوري الألماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، لمواجهة نظيره بروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل الموافق الثامن من شهر أكتوبر المقبل، في أحد منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023.

ويدخل بايرن ميونيخ اللقاء محتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة حصل عليها من ثمان لقاءات تعادل في ثلاث مواجهات منها، وفاز في أربعة وخسر في مباراة وحيدة.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع مباشرة بعد بايرن ميونيخ بنفس عدد النقاط، حيث فاز في خمس مباريات وخسر في ثلاثة ولم يتعادل في اي مواجهة.

وفي هذا المقال نقدم لكم كل ما تريد معرفته عن موعد لقاء بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في الجولة التاسعة من بطولة الدوري بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين بايرن ميونيخ وبروسيا في بطولة الدوري الألماني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وروسيا دورتموند في الدوري الألماني

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الألماني الممتاز في الشرق الأوسط، وذلك من خلال الترددات التالية:

تردد قناة دبي الرياضية:-

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد 12130.

الاستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

معدل الترميز 27500.

دقة الجودة HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!