موعد مباراة بيراميدز وإنبي Pyramids Vs Enppi في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لبدء مشواره في الموسم الجديد في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022/2023، بمواجهة نظيره إنبي.

وضرب الفريقان موعد مساء الغد الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري، على ملعب ستاد بتروسبورت.

ويرغب بيراميدز في حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري، والفوز على إنبي من أجل تحقيق البطولة الغائبة عن أسوار النادي منذ تأسيسه، خاصة وأنه نجح في إنهاء الموسم الماضي محتل المركز الثاني بعد الزمالك ومتفوق على النادي الأهلي.

وبدأ بيراميدز مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بكل قوة حرصا منه على تحقيق اللقب، ويسعى للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

ويدخل إنبي اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، ليحجز مقعد في المربع الذهبي، وإن كان اللقاء صعب بالنسبة له لمواجهة السماوي الكبير.

ما هو موعد مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري المصري

تنطلق صافرة البداية في مباراة الغد بين بيراميدز وإنبي في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإنبي في الدوري

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، في جمهورية مصر العربية، على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!