موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية Real Madrid Vs Sevilla في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة نظيره إشبيلية، مساء يوم السبت المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ويسعى ريال مدريد للمحافظة على صدارة جدول ترتيب الدوري خاصة بعد فوزه في لقاء الكلاسيكو الذي جمع بينه وبين خصمه برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتحقيق الفوز على إلتشي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

ويأتي ريال مدريد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، حصل عليهم دون هزيمة في بطولة الدوري منذ إنطلاق المنافسة.

ويحتل إشبيلية المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد عشر نقاط فقط، حصل عليها من فوزين، وأربع هزائم، فيما تعادل في أربع مباريات كان أخرها في الأسبوع الماضي أمام فالنسيا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد وإشبيلية مساء السبت؟

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز وكافة البطولات العالمية، في الشرق الأوسط، بجودة عالية وعلى مختلف الأقمار الصناعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!