موعد مباراة ليفربول ورينجرز Liverpool Vs Rangers في دوري أبطال أوروبا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نظيره رينجرز الاسكتلندي، يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وتلقى ليفربول هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق أرسنال على ملعب ستاد الإمارات، في الجولة العاشرة من البريميرليج، بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وخسر ليفربول في مباراتين في منذ إنطلاق الموسم الجديد في بطولة الدوري، حيث كان أولها أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من المسابقة، ليحتل المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري برصيد عشر نقاط.

ويدخل الريدز اللقاء أمام رينجرز وعينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الفادحة أمام أرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري.

ويمكن التعرف على موعد اللقاء بين الفريقين وكذلك القنوات الناقلة للمباراة من خلال الأسطر القليلة التالية:

موعد مباراة ليفربول ورينجرز في بطولة دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين ليفربول ونظيره رينجرز، يوم الأربعاء المقبل، في بطولة دوري الأبطال، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ليفربول ورينجرز  عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط بأعلى جودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!