موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool Vs Nottm Forest في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يسعى الكثير من محبي كرة القدم الإنجليزية، لمتابعة أخر أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة المباريات التي تجمع الفرق الجماهيرية ذات الشعبية الكبيرة على رأسها نادي ليفربول.

وضرب ليفربول موعد مع نظيره نوتنجهام فورست مساء يوم السبت المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في أحد منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

ويدخل ليفربول اللقاء وعينه على الثلاث نقاط ومعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي في اللقاء الذي جمع بينهما بهدف نظيف دون رد.

وارتفع رصيد ليفربول بعد الفوز في الأسبوع الماضي ليحتل المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة حصل عليهم من عشر مباريات، نجح خلالهم في الفوز أربع مباريات والتعادل في مثلهم وخسر في لقاءين وحيدين.

ويأتي نوتنجهام في المركز العشرين والأخير من جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط، حصل عليهم من 11 مباراة فاز في لقاء واحد، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في سبعة.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين ليفربول ضد نوتنجهام في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!