موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند Man City Vs Dortmund في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من محبي كرة القدم، عن اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونظيره بروسيا دورتموند، في أحد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2022/2023.

وضرب مانشستر سيتي موعد مع بروسيا دورتموند مساء يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد سيغنال ايدونا بارك.

واسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع مانشستر سيتي وبروسيا في المجموعة السابعة.

مانشستر سيتي في مواجهة بروسيا دورتموند

ويدخل مان سيتي المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد ضمان تأهله الدور الـ 16 بعد احتلاله المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته الأوروبية برصيد عشر نقاط.

ويسعى بروسيا دورتموند للوصول إلى النقطة العاشرة لتعزيز موقفه من المنافسة حيث يأتي في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد سبع نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية في اللقاء الذي يجمع بين مانشستر سيتي وبروسيا في منافسة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبروسيا في دوري أبطال أوروبا

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تحديدا على قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!