موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب Milan vs Dinamo Zagreb بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان ضد نظيره فريق دينامو زغرب Milan vs Dinamo Zagreb، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقين مساء الثلاثاء القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي دينامو زغرب نظيره فريق إي سي ميلان، مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ميلان ودينامو زغرب مساء الثلاثاء، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب ماكسيميرو ستاديون.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ودينامو زغرب

وتنقل أحداث مباراة ميلان ودينامو زغرب عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر bein sports extra 2.

نتيجة مباراة الذهاب بين ميلان ودينامو زغرب

وكان فريق ميلان قد اكتسح نظيره فريق دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب مجموعة ميلان بدوري أبطال أوروبا

1- تشيلسي.. المركز الاول برصيد سبع نقاط

2-سالزبورج.. المركز الثاني برصيد ست نقاط

3-دينامو زغرب.. المركز الثالث برصيد أربع نقاط

4-ميلان.. المركز الخامس برصيد أربع نقاط

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!