موعد مباراة نهضة بركان وكوارا يونايتد في إياب الكونفدرالية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة نهضة بركان وكوارا يونايتد في إياب الكونفدرالية، ويستقبل الفريق المغربي على المعلب البلدي ببركان نظيره فريق كوارا النيجيري في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2022-2023، حيث يبحث عن تحقيق الفوز وتعويض خسارة الذهاب خارج الديار.

موعد مباراة نهضة بركان وكوارا يونايتد في إياب الكونفدرالية

ويأتي موعد مباراة نهضة بركان وكوارا يونايتد في إياب الكونفدرالية يوم الغد السبت القادم الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث جهز الفريق المغربي عدته وقام بعمليات بيع التذاكر من أجل حشد الجهور البركاني خلف الفريق للعودة في النتيجة بعد خسارة الذهاب.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة نهضة بركان ضد كوارا يونايتد الذهاب

وتلقى نهضة بركان خسارة كبيرة خارج الديار على يد كوارا يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما بمدينة “لاغوس” النيجيرية، وبثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مما صعب من مأمورية الفريق المغربي من التأهل لدور المجموعات.

ويحتاج فريق النهضة البركانية لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين من أجل العبور للدور القادم، أو الفوز بفارق ثلاثة أهداف في حال نجح الفريق النيجيري في الوصول لشباك الفريق المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وكوارا يونايتد

ومن المقرر أن تنقل قناة المغربية الرياضية الثالثة مباراة نهضة بركان وكوارا يونايتد النيجيري، حيث تنقل القناة المفتوحة عبر النايل سات، جميع مباريات الأندية المغربية في مختلف المسابقات الأوروبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!