نزلها دلوقتي.. تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-qahera News الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات

زادت نسبة البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-qahera News وبالأخص بعد أن أعلنت الشركة المنتجة لها عن إنشاء مجموعة كبيرة من البرامج الاخبارية التي يتم نقلها على تلك القناة بجانب أنها ستقدم مجموعة من الأخبار المباشرة على مدار الساعة.

مميزات قناة القاهرة الاخبارية الجديدة

تتوفر القناة على مجموعة من المميزات وهي التي جعلتها تمتلك نسبة كبيرة من الجماهيرية قبل إنطلاقها الرسمي حيث ستضم نخبة من أكبر وأفضل المذيعين على رأسهم الكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة بالإضافة إلى الإعلامي حساني بشير وداليا أبوعميرة بجانب دينا سالم ودينا زهرة ونخبة من أفضل المذيعين الآخرين.

في الوقت الذي قام فيه قطاع الأخبار بالاعلان عن تأسيس تلك القناة برئاسة الكاتب الصحفي الكبير السيد احمد الطاهري وهي التي ستقوم بتغطية أحداث العالم بواسطة شبكة المراسلين المنتشرة في بروكسل بالإضافة إلى رام الله ومقديشيو وبرلين وغيرها من دول العالم الأخرى.

كما ستنقل القناة المحتوى الخاص بها بجودة HD بصورة مجانية يمكن الحصول عليها دون الحاجة إلى دفع أي من الاشتراكات أو الرسوم الخاصة بها وهو الأمر الذي جلب لها ملايين المشاهدين الذين ينتظرون بفارق الصبر نشأتها وظهورها للنور

تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-qahera News

يمكن الحصول على تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-qahera News وفق ما يلي :-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد:11747.
  • الاستقطاب:افقي.
  • معدل الترميز:27500.
  • معدل تصحيح الخطا:5\6.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!