استعلم الآن.. كيفية معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

طالب عدد كبير من المواطنين وخريجي كليات التربية الحكومية في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية بمعرفة رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 وأهم خطوات الاستعلام عن هذه النتيجة، حيث تابعنا أن هذا الملف تصدر محرك البحث جوجل خلال الأيام القليلة الماضية.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

ويبحث عدد كبير من المواطنين عن موعد ظهور نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم حيث أنها سوف تظهر في شهر أكتوبر الجاري على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية والتي سوف نذكره لكم في خطوات الاستعلام عن النتيجة، ويمكن للمتقدمين في المسابقة معرفة النتيجة بشكل إلكتروني.

وتريد وزارة التربية والتعليم المصرية سد العجز الكبير الذي يتواجد في عدد المعلمين والمعلمات في المدارس الحكومية، ولذلك قامت بفتح باب التقديم على مسابقة تعيين 30 ألف معلم ومعلمة رياض أطفال في شهر سبتمبر الماضي على أن يتم الإعلان عنها في شهر أكتوبر الجاري.

كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

وبعد تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الفترة الأخيرة من قبل خريجي الكليات التربوية معرفة خطوات الاستعلام وكيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، ولذلك قمنا نحن موقع في المدرج بعرض هذا الخطوات والتي جاءت كالتالي:-

1- في أولى الخطوات قم بفتح موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من هنا.
2- على المتقدم كتابة الرقم القومي بعد ذلك.
3- كتابة المتقدم الرقم الذي قام بالتقديم به ثم الضغط على أيقونة الاستعلام.
4- بعد الضغط على زر الاستعلام سوف تظهر لك نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم الخاصة بك.

وتستهدف الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التربية والتعليم بقرار من رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي تعيين 150 ألف معلم ومعلمة في المدارس الحكومية خلال الخمسة سنوات القادمة وتم تحديد عدة شروط للتقديم.

ويستعرض لكم موقع في المدرج أهم الأوراق المطلوبة والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم من أجل تعيين 150 ألف معلم ومعلمة خلال الخمسة سنوات القادمة في السطور التالية:-

1- إحضار المتقدم أصل شهادة ميلاد مميكنة.
2- لابد من إحضار أصل شهادة التخرج ويتم توضيح التقدير التراكمي والتخصص الدراسي فيها.
3- إحضار صورة بطاقة الرقم القومي ويجب أن تكون سارية.
4- بالنسبة للذكور يجب إحضار شهادة الخدمة العسكرية.
5- يجب إحضار فيش جنائي.
6- تواجد صورة شخصية للمتقدم أو المتقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!