الآن Now.. تردد قناة اليرموك الجديد 2022 على نايل وعرب سات لمتابعة مسلسل قيامة عثمان والب ارسلان

استفسر عدد كبير من الجماهير في مختلف أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الفترة الأخيرة عن تردد قناة اليرموك الأردنية الجديد 2022 والتي تقوم بعرض أهم المسلسلات التركية وعلى رأسهم مسلسل قيامة عثمان الذي ينال حب واهتمام كبير من الجماهير في الوطن العربي ومسلسل ألب أرسلان التركي.

مميزات قناة اليرموك الأردنية

وحققت قناة اليرموك الأردنية بجانب قناة الفجر الجزائرية العديد من النجاحات وملايين المشاهدات في السنوات القليلة الماضية وأصبحوا من أهم وأفضل القنوات على المستوى العربي من حيث عدد المتابعات وتهافت أعداد كبيرة من الجماهير للبحث عن الترددات الجديدة الخاصة بهم.

وكشف مسئولي قناة اليرموك الأردنية في الفترة الأخيرة عن تغيير تردد القناة القديم إلى تردد جديد وسوف نعرض في الفقرات التالية، وذلك من أجل ضمان استمرار تقديم المحتوى والمسلسلات التركية وأفلام الأكشن والبرامج الترفيهية التي يتم تقديمها على قناة اليرموك الأردنية في جودة عالي، إضافة إلى نقاء الصوت.

وحصلت قناة اليرموك الأردنية على حقوق بث ونقل مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والذي انطلق في الأيام القليلة الماضية، دون أي تشفير أو طلب أي رسوم من قبل الجماهير في الوطن العربي من أجل متابعة حلقات المسلسل باستمرار حيث أنه يتم عرض أربعة حلقات فقط في كل شهر.

وتعرض قناة اليرموك الأردنية مسلسل قيامة عثمان التركي الموسم الرابع بعد عرضه بيوم على قناة ATV التركية والتي تقوم بعرضه بشكل حصري كل يوم أربعاء من كل أسبوع، أي أن قناة اليرموك الأردنية تعرض مسلسل قيامة عثمان كل يوم خميس عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة اليرموك الأردنية الجديد 2022

ويحرص عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا على البحث عن تردد قناة اليرموك الأردنية بشكل مستمر على محرك البحث العالمي جوجل من أجل مشاهدة الباقة التي تقدمها هذه القناة من أشهر المسلسلات التركية التاريخية، حيث قمنا نحن موقع في المدرج بعرض تردد قناة اليرموك الأردنية في السطور القليلة الآتية:-

تردد قناة اليرموك الأردنية

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!