الب ارسلان 32.. القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان الحلقة 32

يترقب محبي المسلسلات والدراما التركية في مختلف الدول العربية والشرق الأوسط وكذلك في مصر وشمال إفريقيا موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ألب أرسلان التركي 32 نظرا بعد أن شهدت الحلقات التي تم إذاعتها في الأيام القليلة الماضية بالجزء الثاني العديد من الأحداث المثيرة.

وكان الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط وفي تركيا طالبوا الشركة المنتجة للمسلسل التركي المتميز ألب أرسلان 32 بعمل جزء ثاني للمسلسل على الفور تمت الاستجابة لهم وتم إطلاق جزء ثاني من مسلسل ألب أرسلان التركي.

ويحتل مسلسل ألب أرسلان التركي 32 مكانة خاصة في قلب كل متفرج عربي نظرا لمشاركة العديد من أشهر الممثلين الاتراك في إخراج المسلسل التركي الشهير والذي يتناول أحداث الدولة السلجوقية والفتوحات الإسلامية خلال هذا الوقت على يد قائدي الدولة السلجوقية، واللذين حققوا العديد من الفتوحات والانتصار في الحروب التي خاضوها.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان 32

ونود أن نُذكركم بأن الحلقة الجديدة من مسلسل ألب أرسلان 32 التركي سيتم بثها مساء اليوم الإثنين والموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري على قناة TRT1 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والتي حصلت على حقوق إذاعة هذا المسلسل بشكل حصري، حيث أنه لا يتم عرض مسلسل ألب أرسلان عبر هذه القناة باللغة العربية.

وقامت قنوات اليرموك الأردنية والفجر الجزائرية بشراء حقوق إذاعة الموسم الجديد من مسلسل ألب أرسلان 32 خاصة بعد تحقيق نجاحات باهرة بعد إذاعة الموسم الأول من المسلسل التركي وتحقيق ملايين المشاهدات لدى عرضه باللغة العربية في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويكشف لكم موقع في المدرج عن تردد القنوات المفتوحة والناقلة لإذاعة مسلسل ألب أرسلان التركي 32 والتي يود عدد كبير من الجماهير في مختلف أرجاء الوطن العربي معرفتها من أجل متابعة حلقات المسلسل المميز، حيث يتم عرضه على قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية:-

تردد قناة TRT1 التركية

التردد:11042
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح 4/3.

تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد: 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

تردد قناة اليرموك الأردنية

تردد: 11678.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

الجدير بالذكر أنه يُعرض مسلسل ألب أرسلان 32 كل يوم خميس من كل أسبوع عبر قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!