موعد مباراة ريال مدريد القادمة Real Madrid بعد الخسارة أمام لايبزيج

تلقى ريال مدريد الخسارة الأولى له في الموسم 2022-2023 وعلى يد لايبزيج الألماني في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث استمر الفريق بدون أي خسارة بعشرين مباراة تواليًا منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري

ويلتقي ريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني، حيث يستقبل ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد، اللقاء المرتقب للملكي قبل أن يلعب الأسبوع المقبل أمام سيلتيك الأسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني يوم الأحد الثلاثين من أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري الأبطال

ويختتم ريال مدريد الذي ضمن تأهله رسميًا لدور الستة عشر، دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عندما سيتضيف على ملعبه فريق سيلتيك الأسكتلندي، وذلك من أجل تأمين صدارة المجموعة لتجنب مواجهة الكبار في الدوري المقبل.

وتُقام مباراة الريال ضد سيلتيك يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل، حيث تنطلق عند تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!