الآن.. المؤسس عثمان الموسم الرابع.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان وتردد القنوات الناقلة

تفصلنا أيام قليلة فقط على انطلاق الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي والذي يبحث عدد كبير من محبي الدراما التركية في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط عن موعد عرض الجزء الرابع والقنوات الناقلة له وترددها.

واستحوذ مسلسل قيامة عثمان  على مكانة كبيرة في قلب كل محب للمسلسلات التركية في الوطن العربي ومصر والشرق الأوسط، حيث أنهم ينتظرون قدوم الجزء الرابع بفارغ الصبر وأصبحوا يتهافتون على موعد بداية الموسم الرابع من المسلسل التاريخي.

وحقق مسلسل قيامة عثمان التركي ملايين المشاهدات بعد نجاحه الكبير في السيطرة على قلب كل مواطن عربي وجعله يترقب عرض الجزء الرابع بفارغ الصبر، كما يعتبر من أبرز المسلسلات التركية التي تم عرضها خلال السنوات الأخيرة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

وكان الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان انتهى عند الحلقة 98، وسوف يبدء الموسم الرابع من الحلقة 99 والتي تعتبر الحلقة الأولى، ويتناول المسلسل التركي الصراعات التي خاضها عثمان الأول أثناء تأسيس الدولة العثمانية.

وبحسب ما أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان التركي فإنه سيتم عرض الجزء الرابع من المسلسل التركي في منتصف شهر أكتوبر القادم كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية.

وتعرض قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان بشكل حصري كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقبل عرض الجزء الرابع من مسلسل قيامة عثمان التركي فإننا نود أن نخبركم بأنه قد انضم عدد كبير من أشهر الممثلين للمشاركة في الموسم الرابع وهم دنيز حمزة، نهاد ألتينكايا، إيبيك كارابينار، أوغلو، كان يالتشين، ألميلا أولوير أتابي أوغلو، ميراي أكاي، ونويان أوزير، هاكان يلماز، طلعت كان بويوكالتاي.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

ونقدم لكم أهم القنوات العربية التي تمتلك حقوق إذاعة مسلسل قيامة عثمان التركي بشكل مترجم، وهي قناة الفجر الجزائرية وكذلك قناة اليرموك الأردنية حيث تعرض المسلسل كل يوم خميس، وإليكم الترددات:-

قناة ATV التركية

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة اليرموك

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

قناة الفجر الجزائرية

التردد : 12034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

الجدير بالذكر أن قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية تحصل أيضا على حقوق إذاعة مسلسل ألب أرسلان التركي والعديد من المسلسلات التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!