الآن Now.. كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023|| المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية molsa.gov.iq
المشمولين بالرعاية الاجتماعية

في الوقت الحالي تتزايد عمليات البحث من جانب الأفراد داخل دولة العراق حول رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، الخاصة بالوجبة التاسعة 2023، حيث إن هذا الموضوع يتصدر قوائم البحث داخل دولة العراق، وذلك بعد قيام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية داخل دولة العراق بالإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الخاصة بالوجبة التاسعة 2023، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية الرسمية التابعة للوزارة، وحسابات وزارة العمل الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك سوف نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل حول رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في السطور المقبلة.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

قام وزير العمل والشؤون الاجتماعية داخل دولة العراق بعقد مؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الخاصة بالوجبة التاسعة، كما قام بتحديد الموعد المقرر به الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الخاصة بالوجبة التاسعة 2023، والجدير بالذكر أن الأفراد المشمولين بالرعاية الاجتماعية هم بعض الفئات التي قامت بتحديدها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية داخل دولة العراق.

من هذه الفئات هم أصحاب الدخل المحدود والفقراء والأرامل والعديد من الفئات الأخرى، وتستطيع الفئات التي تم ذكرها الاستعلام عن راتب الرعاية الاجتماعية عن طريق الرابط الذي تم تخصيصه وتفعيله من جانب وزارة الشؤون الاجتماعية.

ويجب على الأفراد المستعلمين عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية أن يكونوا قد سجلوا في البداية البيانات الخاصة بهم عبر استمارة الرعاية الاجتماعية حتى تصبح البيانات الخاصة بهم داخل قاعدة الفقر.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

سوف يتم الكشف عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية داخل عدد من المحافظات العراقية المتنوعة، وهذه المحافظات هي:

  • محافظة بغداد وكربلاء.
  • محافظة ذي قار ونينوى.
  • محافظة البصرة، وكركوك.
  • محافظة ديالي، وصلاح الدين.

وعدد من المحافظات العراقية الأخرى.

يستطيع كافة الأفراد الذين قاموا بالتسجيل في استمارة الرعاية الاجتماعية التعرف على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بعد انتهاء القائمين على برنامج الرعاية الاجتماعية من فحص البيانات وفرزها، والتأكد من استحقاق الأسماء المختارة.

ولكي يكون الأفراد قادرين على الاستعلام عن كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في كافة المحافظات العراقية يمكنهم الدخول إلى الرابط المخصص للاستعلام من هنا.

الجدير بالذكر أن راتب الرعاية الاجتماعية مقدم من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للعاطلين عن العمل والأرامل والمطلقات من أجل تحفيف الأعباء الاقتصادية على هؤلاء المواطنين وذلك عبر تقديم استمارة الرعابة الاجتماعية عبر منصة مظلتي وبوابة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!