نتيجة مباراة الزمالك وفاب الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد

انتهت مباراة الزمالك وفاب الكاميروني لكرة اليد مساء اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث خاض الزمالك مباراته الثالثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للرجال لكرة اليد في نسختها الثالثة والأربعين، المقامة على الأراضي التونسية.

نتيجة مباراة الزمالك وفاب الكاميروني

وتمكن الزمالك من الفوز على فاب ياوندي الكاميروني في الجولة الثالثة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيطر على مجريات اللعب وتقدم منذ الدقائق الأولى قبل أن يوسع الفارق في نهاية الشوط الأول ويحسمه بنتيجة 21-11، وضاعف جهوده في الشوط الثاني ليحسم اللقاء بنتيجة 43 21.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية على حساب ريد ستار الإيفواري بنتيجة 40-17، قبل أن ينتصر على مولودية الجزائر في لقاء مثير بنتيجة 34-25.

ويتواجد الأبيض في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب كلًا من ريد ستار الإيفواري ومولودية الجزائر وفاب ياوندي الكاميروني.

قائمة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد

وتضم قائمة الزمالك لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للرجال: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!