بشرى سارة لجماهير كرة القدم المصرية قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك

يتأهب عشاق كرة القدم المصرية لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع الفريقان لحساب مباريات بطولة كأس السوبر وهي التي تعد باكورة بطولات الموسم الكروي الجديد 2022-2023 حيث يستضيف ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين تلك المواجهة التي تجمع الفريقان يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

بشرى سارة لجماهير كرة القدم المصرية قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك

وقبل المباراة كشفت مجموعة قنوات ابوظبي الرياضية وذلك عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أنها سوف تتولى عملية إذاعة ونقل مباراة القمة المصرية المرتقبة بين الفريقين العملاقين.

وتم تدشين التصميم الخاص بالمواجهة حيث كشفت الشبكة أنها ستتولى نقل تلك المباراة عبر قناتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات بجانب مجموعة من القنوات الأخرى لعل من أبرزها قناة أون تايم سبورت.

تردد قناة أبوظبي الرياضية على نايل سات

يمكن الحصول على تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة السوبر المصري وفق ما يلي :-

  • التردد: 11411
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصويب الخطأ: 3/4

يُذكر أن النادي الأهلي يعد صاحب الرقم القياسي في الحصول على بطولة كأس السوبر المصري بإحدى عشر تتويجًا آخرهم في العام 2018 في الوقت الذي تمكن فيه فريق نادي الزمالك من حصد اللقب في أربعة مناسبات آخرهم في العام 2019 بينما يعد طلائع الجيش هو حامل اللقب في النسخة الأخيرة بفوزه على النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!