تردد قناة زي ألوان zee alwan الجديد على النايل سات وعرب سات

يبحث عشاق ومحبي المسلسلات الهندية على قنوات جديدة تقوم بعرض أحدث المسلسلات عبر شاشاتها على التلفزيون، وبعد أن تساءل جميع متابعي المسلسلات الهندية عن قنوات مميزة تهتم بعرض المسلسلات الهندية جاءت قناة 2022 زي ألوان في مقدمة القنوات التي تهتم بالمحتوى الهندي بجانب بعض من المسلسلات التركية، لهذا السبب قمنا بتوفير تردد قناة زي ألوان الجديد.

قناة زي ألوان الجديدة على التلفزيون

توفر قناة زي ألوان مسلسلات عديدة يمكن مشاهدتها عن طريق الحصول على التردد الذي نقدمه لكم في الأسطر التالية، تعتبر قناة زي ألوان من أهم القنوات التي تقدم محتوى هندي مدبلج في الوطن العربي بعد إنطلاق قناة Zee Alwan في عام 2012 من قبل شركة مومباي الهندية بإشراف رجل الأعمال الهندي سوبهاش شاندرا، وتبث في دبي.

وبعد ازدياد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن تردد قناة زي ألوان الجديدة قررنا نحن موقع في المدرج بتوفير تردد قناة زي ألوان الجديد خلال التقرير الآتي من أجل الحصول عليه بكل سهولة ودون أي عناء من أجل الاستمتاع بأفضل الأفلام والمسلسلات الجديدة.

تردد قناة زي ألوان الجديد على التلفزيون

يمكنكم مشاهدة قناة زي ألوان عبر التردد الجديد على النايل سات من خلال موقعنا المتميز الذي يأتي بكل جديد، تردد قناة زي ألوان القديم الذي تغير بسبب الإجراءات التي تخص جودة البث التلفزيوني، تعرض قناة زي ألوان حاليًا عدد مختلف من المسلسلات مثل مسلسل رحلة لاكشمي الذي يعرض في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية، الـ 7 بتوقيت مصر، مسلسل بريق الأمل يعرض في تمام الساعة 11 بتوقيت السعودية، 10 بتوقيت القاهرة، مسلسل خفايا القلوب يعرض في تمام الساعة 7 بتوقيت السعودية، والـ 6 بتوقيت مصر.

تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2022

ونقدم لكم تردد قناة زي ألوان الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من أجل مشاهدة جميع المسلسلات التي تعرض على شاشة قناة زي ألوان على التلفزيون بدقة عالية وبجودة ممتازة.

تردد قناة زي ألوان 11277

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 على العرب سات

تردد قناة زي ألوان 11862

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!