رابط تقديم تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 بعد ظهور النتيجة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2022-04-26 10:34:06Z | | ÿ-ÿ,ÿ.ÿs`ã

تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية معرفة رابط تقديم تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 من قبل المعلمين والمعلمات من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك مع اقتراب إعلان نتيجة المسابقة من قبل وزارة التربية والتعليم.

مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم فتحت الباب أمام خريجي المؤهلات التربوية في الجامعات المصرية لإيجاد فرص عمل له بعد تخرجهم وذلك من خلال فتح مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم ومعلمة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بالمدارس الحكومية.

وتريد وزارة التربية والتعليم تحقيق مبدأ التوافق بين عدد الطلاب والطالبات في المدارس وعدد المعلمين والمعلمات لذلك فتحت الباب أمام تعيين 30 ألف معلم ومعلمة في المدارس، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة عبر الموقع الرسمي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

موعد غلق باب التظلمات في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

وأكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم الخميس أنه تم فتح تقديم التظلمات في نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم وأمام اللذين لم تتوافق عليهم الشروط من اليوم الخميس والموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، وحتى يوم 15 من نفس الشهر.

كما أكد الدكتور صالح الشيخ أنه بلغ عدد المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتوظيف 30 معلم ومعلمة في المدارس الحكومية بجمهورية مصر العربية اللذين لم تنطبق عليهم كافة الشروط 9453 متقدم.

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه يمكن للمتقدمين اللذين لم تنطبق عليهم الشروط والتخصصات المطلوبة وهي رياض الأطفال ومعلم مساعد في الصفوف الأولى، تقديم تظلم على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من هنا.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه بلغ عدد المتقدمين في مسابقة الوزارة 45666، وتوافقت الشروط المطلوبة على عدد 36215، بينما لم توافق على 9453 وعليهم تقديم التظلمات من أجل معرفة سبب عدم قبولهم في المسابقة.

وسوف يتم البت في الطلبات والتظلمات التي سوف يتلقاها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة طوال الفترة التي تم تحديدها لتقلي التظلمات من اليوم الخميس وحتى 15 من شهر أكتوبر الجاري، من أجل إعادة النظر مرة أخرى في المتقدمين اللذين تم رفضهم في المرحلة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!