عاجل.. الإقالة تضرب الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بعد الخسارة أمام الأهلي

كشف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن إقالة عاجلة لأحد أفراد الجهاز الفني لدراويش الكرة المصرية بعد الخسارة أمام النادي الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي أقيمت ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إقالة حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي

وقرر يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الدراويش إقالة حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي بعد أول لقاء فقط في بطولة الدوري المصري الممتاز، في قرار مفاجئ لجماهير الدراويش في أنحاء الجمهورية، خاصةً وأن عبد ربه أحد أساطير النادي والذي قدم مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية للعودة بالدراويش لمنصات التتويج.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن قرار المجلس بإقالة حسني عبد ربه من منصبه جاء بسبب تدخل الأخير في قرارات المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مشيرًا إلى أن ذلك ظهر جليًا على شاشات التلفزيون خلال اللقاء.

من جانبه كتب حسني عبد ربه عبر الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “إن الله لا يصلح عمل المفسدين، حسبي الله ونعم الوكيل”.

الإسماعيلي يخسر أمام الأهلي في افتتاح الدوري المصري

وتلقى النادي الإسماعيلي خسارة أولى في بطولة الدوري على حساب الأهلي في قمة من قمم الدوري المصري الممتاز، حيث تمكن الوافد الجديد شادي حسين من التوقيع على أول أهدافه الرسمية بقميص الأحمر بعد قدومه من فريق سيراميكا كليوباترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!