قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وأرسنال Liverpool Vs Arsenal  في الدوري الإنجليزي

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية، مباراة الإثارة التي سوف تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ونظيره أرسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

وضرب ليفربول موعد مع نظيره أرسنال، مساء الغد الأحد والموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ليفربول يواجه أرسنال في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي

ويدخل أرسنال اللقاء بقوة وبمعنويات مرتفعة حيث يسعى لخطف الثلاث نقاط، ليرتفع لصدارة الدوري والهروب من المنافسة مع مانشستر سيتي الذي كشر أنيابه خلال الجولات الماضية.

ويأتي أرسنال في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري خلف مانشستر سيتي برصيد 21 نقطة من ثمان مباريات، حيث فاز في سبع مواجهات وخسر في لقاء وحيد.

فيما يسعى ليفربول لتصحيح المسار والعودة لنغمة الانتصارات حيث يعيش حالة من التراجع الفترة الأخيرة، جعلته في المركز العاشر من جدول الدوري برصيد عشر نقاط، فاز لقاءين وخسر في مباراة وتعادل في أربع مواجهات.

موعد مباراة أرسنال وليفربول في البريميرليج

تنطلق صافرة البداية في أقل الغد بين ليفربول وأرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، على ملعب ستاد الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث بطولة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!