كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid Vs Barcelona في الدوري الإسباني

يترقب الكثير من محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، اللقاء المرتقب الذي يجمع بين عملاقي الكرة الإسبانية، الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ونظيره برشلونة، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتزداد محركات البحث عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث تشهد أحداث المباراة الكثير من الإثارة والتشويق، لم تشهدها أي مباراة أخرى في المسابقة، حيث يطمح كل فريق لتصدر جدول ترتيب الدوري.

وتختلف هذه المباراة عن مواجهات الكلاسيكو الماضية حيث يغيب نجم كل فريق كريستيانو رونالدو ولونيل ميسي، حيث كان عندما يذكر اسم الكلاسيكو يأتي النجمان في المقدمة.

وسبق وأن التقى الفريقان في 99 مباراة كلاسيكو من قبل، وشهدت تألق للفريقين على مر التاريخ، حيث يكون من الصعب توقع نتيجة المباراة والفائز بها، لما يحدث من أحداث غير متوقعة.

موعد مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة

يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب ستاد ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والربع بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة؟

تذاع مباراة الكلاسيكو عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يدخل اللقاء محتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!