كيفية تنزيل ببجي الكورية Pubg mobile KR نسخة 2.2.0 لكافة أجهزة الأندرويد والأيفون.. رابط تحميل ببجي الكورية الأصلية
ببجي الكورية

تحتل لعبة ببجي الكورية مكانة خاصة جداً عند الشباب والأطفال لأنها أفضل وأشهر لعبة إلكترونية في العالم كله، وتوفر ببجي الكورية للشباب روح المنافسة والحماس ويتم تحميل اللعبة عبر أجهزة المحمول الأندرويد والأيفون وجهاز الكمبيوتر، وهي عبارة عن لعبة قتالية تتميز بالإثارة والتشويق والأكشن، ويبحث الكثير من عشاق لعبة ببجي الكورية تحميل النسخة الجديدة 2022.

لعبة ببجي الكورية

تعتمد لعبة ببجي على محاولة من اللاعبين للفوز على أرض المعركة من خلال الأسلحة المختلف، وأيضاً من خلال استخدام المنظار التلسكوب، بالإضافة إلى استخدام حقائب الإسعافات الأولية، كما أنها من الألعاب التي يمكن لعبها من فريق مكون من أربع أشخاص.

تحديث لعبة ببجي الكورية

أمس الثلاثاء تم إصدار الموسم الجديد 17 من لعبة ببجي والذي حدث فيه تغيرات جديدة بخلاف المواسم الأخرى، والتي يمكن تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والأيفون وأجهزة الأندرويد، وهذا للاستمتاع بكل الإضافات الجديدة سوف من الخرائط الجديدة والأسلحة المختلفة، وإمكانية التسلق على الجدران.

كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية

طرحت الشركة المنتحة للعبة ببجي الكورية نسخة جديدة مختلفة عن النسخ الأخرى، والتي يمكن تنزيلها من خلال المتجر الإلكتروني عبر جوجل بلاي أو من خلال أب ستور، بالإضافة لتحميلها من خلال موقع أب دون لتنزيلها على أجهزة الأيفون والهاتف المحمول الأندرويد والكمبيوتر واللاب توب، وللأستمتاع بلعبة ببجي الكورية النسخة الجديدة يتم الدخول على الرابط التاليمن  ( هنا ) أو من (هنا ) وتنزيل اللعبة على الجهاز الخاص بكم.

مزايا لعبة ببجي الكورية

تتميز ببجي الكورية بالتالي:

  • يمكنك الاحتفاظ بالنتائج التي حققتها  أثناء لعبك ببجي الكورية لمدة طويلة .
  • يوجد في ببجي كوريه العديد من الأسلحة الغير متوفر في النسخة الأصلية.
  • متوفر بها سلاح الـ  QBZ وهو نوع جديد من الأسلحة النارية.
  • كما تتميز ببجي كورية أنها لا تستهلك من باقة النت كثير مثل النسخة الأصلية.

كما أن متجر لعبة ببجي الكورية يوفر أسلحة وملابس مميزة عن المطروحة في لعبة ببجي الأصلية، حيث يمكن الحصول على تلك الأسلحة والملابس في الصناديق بنسبة أكبر من لعبة ببجي العادية، كما أن شحن الشدات في ببجي الكورية أرخص من نظيرتها العالمية مما يجعل الكثير من الشباب يفصلون لعب ببجي الكورية مع أصدقائهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!