ما هي قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أوجسبورج في كأس ألمانيا؟

يتساءل جمهور كرة القدم الأوروبية عن ما هي قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أوجسبورج في كأس ألمانيا؟ حيث يحل الفريق البافاري ضيفًا ثقيلًا على فريق أوجسبورج في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا، والتي ستُقام على ملعب ” إمبولس أرينا”.

ما هي قنوات مباراة بايرن ميونخ اليوم؟

وحصلت قنوات دبي الرياضية المفتوحة على حقوق بث مباريات بطولة كأس ألمانيا على الهواء مباشرةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستنقل مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أوجسبورج في الدور الثاني من البطولة المحلية وبتعليق صوتي للمعلق “أحمد الشحي”.

وخصصت مجموعة دبي الرياضية قناة “Dubai Sports 2 HD” لإذاعة مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أوجسبورج، ويمكنكم تثبيت القناة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12130 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11096 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أوجسبورج

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد أوجسبورج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل بايرن ميونخ للدور الثاني بعدما تخطى عقبة فيكتوريا كولن بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وسجل خماسية الفريق البافاري كلًا من رايان جرافينبيرخ وماتياس تيل وساديو ماني وجمال موسيالا وليون جوريتزكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!