الإياب.. موعد مباراة ريال مدريد وشاختار القادمة Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا

يحظى موعد مباراة ريال مدريد وشاختار القادمة Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا، باهتمام كبير من جانب عشاق الملكي في كل مكان، حيث يحل الفريق الأبيض ضيفًا ثقيلًا على شاختار دونيتسك الأوكراني في إياب مرحلة المجموعات من البطولة الأوروبية التي يحل لقبها الميرنجي.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار القادمة Real Madrid

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وشاختار القادمة Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر لعام ألفين واثنين وعشرين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتائج ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، من الفوز على سيلتيك الأسكتلندي بثلاثة أهداف دون رد، ثم الفوز على لايبزيج الألماني بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن ينتصر على شاختار بهدفين لهدف.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد شاختار في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط، حيث اكتسح شاختار مضيفه لايبزيج في الجولة الأولى بأربعة أهداف لهدف وحيد، قبل أن يتعادل على ملعبه أمام سيليتك بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام ريال مدريد بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!